منتدي جو درنة هدفنا إبهار العالم من جديد (آدب,ثقافة,علم)
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
المواضيع الأخيرة
» الطلبة الليبيون يعرضون مدرستهم للبيع مع المدير مجانا
الجمعة يناير 27, 2017 6:42 pm من طرف امين م ق

» العالم احمد زويل قال الفرق بين الغرب وبين العرب
الجمعة يناير 27, 2017 6:26 pm من طرف امين م ق

» الثلوج تسقط على مناطق الجبل الاخضر
الجمعة يناير 27, 2017 9:07 am من طرف امين م ق

» بنغازى تنتصر على داعش
الخميس يناير 26, 2017 6:49 pm من طرف امين م ق

» هلل تخجل من جر العربه والحمار محمول عليها ؟
الأربعاء نوفمبر 30, 2016 5:45 pm من طرف امين م ق

» يا اهل العقول فيما تستخدمونه
السبت أكتوبر 15, 2016 3:21 pm من طرف امين م ق

» كلام فى الصميم من نزار قبانى لامتنا العربية
السبت أكتوبر 15, 2016 2:34 pm من طرف امين م ق

» غاندى زعيم الهند
السبت أكتوبر 15, 2016 2:19 pm من طرف امين م ق

» غير اسم google إلى اسمك
السبت أكتوبر 15, 2016 10:26 am من طرف امين م ق

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
HAMZA_KING1990
 
لؤلؤة درنه
 
زياد
 
لحن الحياه
 
الانيق
 
سمراء درنه
 
فائز طلميثه
 
مفتاح النعاس
 
ahmad almagbry
 
روائع
 

شاطر | 
 

 فوائد الزوجه النكديه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmad almagbry
عضو لامع
عضو لامع
avatar

ذكر الجدي عدد المساهمات : 463
تاريخ الميلاد : 13/01/1981
العمر : 36
الموقع : الواحات جالو
العمل/الترفيه : petroleum Engineer

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجه النكديه   الإثنين فبراير 22, 2010 5:27 pm

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه

تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طالبة الجنة
عضو دهبي
عضو دهبي
avatar

عدد المساهمات : 217

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الإثنين فبراير 22, 2010 6:10 pm

والله ضحكتنا هاهاهاهاهاههاهاهاها
مشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
AL.king
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

ذكر الدلو عدد المساهمات : 305
تاريخ الميلاد : 03/02/1984
العمر : 33
المزاج : متفائل

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الإثنين فبراير 22, 2010 8:20 pm

شكرا احمد
موضوع جميل تسلم


تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه

لك كل تقدير واحترام
مع تحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لؤلؤة درنه
عضو لامع
عضو لامع
avatar

انثى عدد المساهمات : 738
الموقع : في درنه الغاااااااااااالية
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : بحسب الجو

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الإثنين فبراير 22, 2010 9:15 pm

مشكووووووووووووووووور جدا اخي احمد موضوع راااااااااائع وحلو...


تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



"تقبل مروري وتحياتي"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فائز طلميثه
عضو لامع
عضو لامع
avatar

ذكر الحمل عدد المساهمات : 507
تاريخ الميلاد : 15/04/1980
العمر : 37
الموقع : طلميثه
العمل/الترفيه : مهندس\مدير مشاريع
المزاج : متفائل بشوش عصبى بعض الاحيان

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الثلاثاء فبراير 23, 2010 8:49 am

فأخونا احمد يقول إن للزوجة النكدية فوائد عديدة قد تكون خافية عن بصيرتنا نحن الرجال " قصيري النظر والبصيرة " فإن كانت زوجتك نكدية فهي تساهم بشكل إيجابي وفعال في أن ترطب فمك كل ساعة لا بل كل دقيقة بذكر الله عز وجل كأن تقول " حسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم " وهي أيضا تساعد بنات جنسها في أن يغض الرجل من بصره ولا ينظر إلى اية إمراة كانت مهما كان حسنها وجمالها صارخين والسبب بكل بساطة أنه سيكره جنس الحريم من أساسه !!! وأعتقد أن هناك وجهة نظر في هذه النقطة لأن الملدوغ من " حية " سيخاف من الحبل ... ومن لديه زوجة " عقربة ونكدية " فهو يجب أن يبوس يده " وش وقفا " لأنها تساعده على أبقاء وزنه نحيفا هزيلا بسبب أنسداد شهيته عن الأكل كلما نظر إليها وبالتالي فلا حظ له أن يشارك في برنامج الرابح الأكبر ولا طريق له إلى طبيب الأمراض المعوية والهضمية فلا كوليسترول ولا شحوم زائدة ولا كرش وجاهة ولا من يحزنون اللهم ماهي إلا جلطة أو ذبحة قلبية تأتي بالنهاية السريعة بدون كل تلك الأمراض الصعبة .... ومن فوائد الزوجة النكدية أنها ستجعل منه رجلا عظيما يُشار أليه بالبنان لأنه بسبب كرهه للذهاب إلى البيت سيقضي وقتا أطول في العمل وسيحاول نسيان مصائبه بالتركيز على عمله وبالتالي ستزيد انتاجيته وسيحقق وقلا وفعلا مقولة " وراء كل عظيم .. إمرأة يبدو انها كانت نكدية " ولهذا يفكر بعض أصحاب الشركات أن لا يوظفوا عندهم أي رجل زوجته غير نكدية لأنه سيتهرب من العمل وسيحاول البقاء معها أطول وقت ممكن وسيضيع وقته بشراء الهدايا لها ومحاولة إسعادها وبالتالي ستنخفض إنتاجيته في العمل وتخسر الشركة من وراء محبته لزوجته ... ولا أعرف إن كان العزاب ممن سيقرأون هذه المقالة قد قرروا بعد قراءتها الإرتباط بزوجة " نكدية " لأنهم بذلك يشترون مستقبلهم وصحتهم بالمقابل لا أعرف إن قررت العزباوات من قارئات هذه المقالة التوجه للنكد حبا بالفوائد المذكورة ولكني واثق مئة بالمئة أن المرأة النكدية بطبعها لن تحاول إفادة زوجها المسكين لأن هدفها في الحياة أساسا هو تنكيد عيشته وتسجيل ضربات الجزاء في شباك اعصابه

ملاحظة : اي رجل ستقبض عليه زوجته متلبسا وهو يقرأ هذه المقالة فليقل لها إنه مجرد فضول وإنه لايعتقد أبدا أن الامر ينطبق عليه لأنه لو لم يفعل فقد ينطبق عليه شئ آخر أنا لست مسؤولا عن نتائجه الكارثية .. وأعذر من أنذر !!!!

الى الان لست متزوج


يستر الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البسنت
مشرف
مشرف
avatar

انثى عدد المساهمات : 324

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الأحد فبراير 28, 2010 1:01 am

هذا بيش تعرفوا فوائد الزوجة مهما انكانت نكدية ولا مش نكدية..

المفروض على الازواج ايرحموا على زوجاتهم .. ههه

***********************************************************

بس انقولك انت انسيت اتحط كلمة ( والعكس هو الصحيح ) في آخر موضوعك ... مشكور احمد ضحكتني واجد . جبت الموضوع بشكل لطيف جداً


عدل سابقا من قبل البسنت في الأربعاء مارس 03, 2010 8:17 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
HAMZA_KING1990
المراقب العام
المراقب العام
avatar

ذكر العذراء عدد المساهمات : 1420
تاريخ الميلاد : 31/08/1990
العمر : 26
الموقع : درنة جنتنا
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : قلق

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الأحد فبراير 28, 2010 1:25 am

تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


هههههههههه مشكوووووووووور خوى احمد موضووع غاية فى الرووووووووعه

تحياتى لكم

_________________










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ahmad almagbry
عضو لامع
عضو لامع
avatar

ذكر الجدي عدد المساهمات : 463
تاريخ الميلاد : 13/01/1981
العمر : 36
الموقع : الواحات جالو
العمل/الترفيه : petroleum Engineer

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الإثنين مارس 01, 2010 9:51 am

مشكورين جدا ع الردود
بس شن الكلمه اللى انسيتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زياد
المراقب العام
المراقب العام
avatar

ذكر الجدي عدد المساهمات : 598
تاريخ الميلاد : 04/01/1980
العمر : 37

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الثلاثاء مارس 02, 2010 11:57 pm

السلام عليكم
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم
الفائدة هذه بالذات متبادلة لأنها تجعلها في أمان من أن يتزوج عليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوائد الزوجه النكديه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي جو درنة :: القسم العام :: المواضيع العامة-
انتقل الى: